0 المفضلة 0 المقارنة
+971 56 992 77 28

الأسئلة والأجوبة

يمكنك تقديم طلب من خلال عربة التسوق على الموقع الإلكتروني (أو عن طريق الاتصال).

سيتم إرسال رسالة تأكيد برقم الطلب إلى بريدك الإلكتروني.

ثم سيتصل بك مشغلونا ويحددون جميع النقاط الرئيسية لطلبك (المنتج، الحجم، الكمية، التكلفة الإجمالية، الاسم الكامل للعميل، عنوان التوصيل).


لمزيد من المعلومات، تحقق مع مدير المتجر.

في حالات التصنيع الفردي للبضائع أو الظروف غير المتوقعة، قد يتم شحن المنتجات بعد الوقت المحدد في العقد.

للحصول على نصيحة بشأن حالة طلبك، يمكنك دائماً الاتصال بالمتجر (+971 56 992 7721).

جميع المعلومات حول المنتج موجودة في صفحة المنتج في قسم الخصائص.

يمكنك دفع الطلب عبر الإنترنت على الموقع، نقدًا أو بواسطة بطاقة الائتمان/الخصم عند التسليم.

اقرأ المزيد من التفاصيل على صفحة الدفع والتوصيل.


المعلومات حول العروض متاحة على موقع Askona في قسم العروض . يمكنك أيضًا زيارة متاجرنا شخصيًا، وسيوفر لك مديرونا أحدث المعلومات عن العروض.


يتم تنفيذ التوصيل في الإمارات من دبي، الشارقة، عجمان.

التوصيل والتركيب مجاني.

يقدم متجر Askona الإلكتروني خدمة اختبار المراتب مع إمكانية استبدال النموذج غير المناسب بنموذج آخر (أكثر ليونة أو صلابة) خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء.
هذه الحملة سارية بشرط إلزامي - الشراء والاستخدام مع غلاف واقي.

حسب نوع المنتج، المجموعة والمواد المستخدمة، نقدم ضمانات مختلفة لمنتجاتنا. الحد الأقصى للضمان على الوسائد هو 5 سنوات، للأسرة والأرائك - 10 سنوات، للمراتب - 18 شهرًا (مع ضمان ممتد يصل إلى 30 سنة).

يمكن تبادل المنتج إذا:

  • لم يمضِ أكثر من 10 أيام منذ استلام الطلب
  • المنتج خالٍ من التلوث والأضرار
  • لديك وثيقة تؤكد شراء المنتج.
  • البضائع قابلة للتبادل وفقًا للقانون "حماية المستهلك" ولا تشمل قائمة المنتجات غير الغذائية الجيدة التي لا تخضع للإرجاع أو التبادل بمنتج مشابه
  • لم يتم تصنيع المنتج حسب الطلب الفردي
خصوصيتك مهمة

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربة التصفح الخاصة بك وتقديم محتوى شخصي

سياسة الخصوصية