-
الفيستيفال مولدبي ، طريق الهلال ، دبي فيستيفال سيتي ، المبنى رقم N'AT010 و AT011 الطابق الأرضي
مساء" 10:00 صباحا" إلى 10:00 من الإثنين إلى الخميس من " صباحا 12:00 صباحا" إلى 10:00 ومن الجمعة إلى الأحد من
+97142870067 -
الديرفيلدز مول39996 أبو ظبي ، طريق الشهامة ، الباهية ، صندوق البريد
مساء" 10:00 صباحا" إلى 10:00 من الإثنين إلى الخميس من " صباحا 12:00 صباحا" إلى 10:00 ومن الجمعة إلى الأحد من
+971 56 992 7721
ضمان
تضمن شركة أسكونا غلف هوم للأثاث التجاري ذ.م.م جودة المنتجات المصنعة لديها، مع ضمان الالتزام بالتنظيمات والوثائق الفنية الحالية خلال فترة الضمان، بشرط اتباع قواعد التشغيل.
1. فترة الضمان
فترة الضمان للمنتجات التي تبيعها شركة أسكونا غلف هوم للأثاث التجاري ذ.م.م كما يلي:
- المراتب: حتى 24 شهرًا (حسب الطراز، مذكور على اللصاقة وعلى صفحة الطراز على الموقع الإلكتروني).
- الأسرة، أسرّة الأرائك، الكراسي بذراعين، والأثاث المنجد الآخر: من 2 إلى 10 سنوات.
- الأسرّة الخشبية والمعدنية: حتى 10 سنوات.
- الملحقات (أغطية المراتب والوسائد، الوسائد، البطانيات، المفروشات، إلخ) والمعدات: لا ينطبق عليها الضمان إلا إذا تم تحديد خلاف ذلك في وصف المنتج.
2. الضمان الممتد
2.1. تقدم شركة أسكونا غلف هوم للأثاث التجاري ذ.م.م ضمانًا ممتدًا يتجاوز فترة الضمان القياسية:
- 30 عامًا لمراتب العلامات التجارية Sleep Professor وGrether&Wells وNEO عند شرائها واستخدامها مع أغطية مراتب أصلية.
- 25 عامًا لمراتب العلامات التجارية Askona Original Pro وAskona Ortho وErgo عند شرائها واستخدامها مع أغطية مراتب أصلية.
- 10 سنوات لمراتب العلامة التجارية Sleep Expert عند شرائها واستخدامها مع أغطية مراتب أصلية.
- 3 سنوات لمراتب الأطفال عند شرائها واستخدامها مع أغطية مراتب أصلية.
2.2. ينطبق الضمان الممتد على عيوب التصنيع فقط ولا يغطي العيوب المتعلقة بالتآكل الطبيعي للمواد أو العيوب التي لا تؤثر على خصائص الأداء.
2.3. لا تشمل عيوب الإنتاج:
- وجود رائحة طبيعية للمواد في المنتجات المصنوعة من تلك المواد (ألياف جوز الهند، اللاتكس، القطن، الصوف، إلخ).
- التفاوت في الأبعاد ضمن حدود التحمل (±10 ملم في العرض/الطول، ±15 ملم في الارتفاع).
- التجاعيد أو التعرجات أو الطيات على الأغطية ومواد التغطية للعناصر الناعمة التي تحدث بعد التحميل/التفريغ وتختفي عند تسويتها يدويًا.
- التآكل والتقشر على غطاء المرتبة بسبب الاستخدام العادي.
- عمق استقرار المرتبة (الهبوط) أقل من 30 ملم في مناطق النوم عند قياسه على سطح مستوٍ بعد تسوية سطح المرتبة يدويًا.
2.4. يتحمل العميل مسؤولية تعبئة وتسليم المرتبة إلى مصنع الشركة أو مكتب الممثلين للحصول على خدمة الضمان الممتد.
2.5. يجب أن تكون المرتبة نظيفة وفي حالة صحية وصحية مناسبة لتكون مؤهلة للحصول على خدمة الضمان الممتد.
2.6. يكون الضمان الممتد ساري المفعول عند تقديم إيصال الشراء، بطاقة الضمان، ولصاقة المرتبة.
3. قيود الضمان
3.1. لا ينطبق الضمان على:
- المنتجات التي بها أضرار ناتجة عن انتهاك العميل لقواعد التشغيل أو توصيات العناية.
- استخدام المنتج لأغراض غير الأغراض المقصودة له.
- الأفعال التي تهدف إلى إلحاق الضرر أو تدمير المنتج، ظروف القوة القاهرة.
- المنتجات التي بها أضرار ميكانيكية، آثار للإصلاح الذاتي، أو تعديلات على الهيكل.
4. كيفية تقديم طلب الضمان
في حال اكتشافك لعيب خلال فترة الضمان، يرجى تقديم طلب الضمان من خلال "تقديم طلب."
يرجى ملاحظة أننا قد نقوم بإجراء فحص للجودة لتحديد سبب العيب. لا تنطبق provisions of a substitute product خلال فترة فحص الجودة. بمجرد إثبات أن العيب هو عيب تصنيعي، سيتم استبدال العنصر ضمن حدود زمنية معقولة.